بسبب إخراج يده من باب قطار الإسكندرية.. نقل شاب للمستشفى وبتر أصابعه 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

شهد محيط محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات بنطاق محافظة الغربية إصابة تلميذ في العقد الثاني من العمر بإصابات بالغة باليد والأصابع بسبب قيامه باللهو وإخراج يده من باب قطار ٢٣ القادم من القاهرة الى الإسكندرية، وتم استدعاء سيارة إسعاف بمحطة السكة الحديد بكفرالزيات لنقله للمستشفى وإنقاذه من نزيف.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة كفرالزيات يفيد بورود إخطار من محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات بورود إشارة من وحدة شرطة القطار رقم ٢٣ المتجه من القاهرة للإسكندرية بتعرض شاب للإصابة بيده وأصابعه جراء قيامه باللهو وإخراج ذراعه من باب القطار أثناء مرور القطار السريع من الإسكندرية للقاهرة بجوار القطار الذي يستقله مما أدى إلى إصابته بأصابع اليد ببتر فضلا عن نزيف.

اقرأ أيضا| السكة الحديد: خروج بعض عربات قطار البضائع بين محطتي السلام والفستان

وأمام ذلك تم إبلاغ محطة السكة الحديد بمدينة كفرالزيات بإحضار سيارة إسعاف وتم نقل المصاب الي مستشفى كفرالزيات العام وتبين أنه يدعى "زياد ع" ١٧ عام تلميذ بالمرحلة الثانوية وكان يستقل  القطار في اتجاه العوده لمنزله بالإسكندرية.


وتم عمل الإسعافات الأولية له بمستشفى كفرالزيات العام ونقله بالإسعاف بعدها الي مستشفى الطوارئ الجامعي لإجراء جراحة له وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيق في الواقعة وسؤال المصاب وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة.